Chinese
موقعنا: المنزل > حولنا > أخبار
الحركة الكبرى في السنة الجديدة، تستعرض شركة سانهوا معكم لخمسة معارض
في بداية سنة 2018، تنفذ شركة سانهوا حركات كبيرة مستمرة وتأخذ قدرة البحث والتطوير المستقلة القوية أساسا وخمسة معارض في العالم منصة لعرض القدرة والروعة لها إلى هذه الصناعة.

من 27 فبراير إلى 2 مارس، شاركت شركة سانهوا للتكنولوجيا مع الوكلاء المحليين في معرض 《INTERLAKO KRASKA》 2018 في روسيا.

 كان في المعرض ناس كثيرون بجو حماس ونعرض A1 وS5 وغيرها من الموديلات التي تجذب عملاء كثيرين. وفي عدة الأيام القصيرة، بلغ الزوار أكثر مائة زائر وعشرات عميل جديد بما فيهم بعض رجال أعمال كبار في هذه الصناعة.



في المعرض التركي بنفس الفترة، يعرض الجناح العظيم البسيط لسانهوا مختلف المنتجات للفئات المختلفة للعملاء. ولا تكسب تقديرا من العملاء القدماء فقط، بل تكسب انتباها من العملاء الجديد الكثير.

في المعرض الهندي، يكون جناح شركة سانهوا للتكنولوجيا في المركز وتعرض AH1000، AO200، A+، AC100 وغيرها من الموديلات. وفي الجناح زوار كثير بحماسة عالية وزار العملاء الجدد والقدماء. ولبعض عملاء محتملون بموقف إيجابي رغبة في معرفتنا. تكسب تقنية دوران الطرف النهائي لنا تقديرا من معظم العملاء.

في معرض طلاء الشرق الأوسط، تعرض المنتجات المماثلة لشركة سانهوا للتكنولوجيا أكثر وهى أكبر عارض في الجناح. وتجذب كثيرا من العملاء المحتملين من الشرق الأوسط.

عند استعراض خمسة معارض، تتمسك شركة سانهوا بالواقعية والتركيز في أولوية العملاء وروح الشركة في الابتكار المستمر وتبذل قصارى الجهود خلال عشرين سنة في التطور المستمر وتعرض قدرة وروح رائد صناعة معدات التلوين في العالم.

في عام 2018، دعنا نواصل التطلع إلى المعرض في نصف السنة الثاني.
Top